الخميس، مارس 29، 2012

الدولار يتداول في نطاق ضيق مرتفعا امام نظرائه من العملات

 تداول الدولار الأمريكي تداول في نطاق ضيق مقابل العملات الرئيسية اليوم الخميس، مع ازدياد المخاوف بشأن قوة الانتعاش الاقتصادي الأميركي مما قلل الرغبة في المخاطرة، في حين يتطلع المستثمرون قدما الى نتائج المحادثات حول توسيع صندوق الانقاذ . في منطقة اليورو - سوق العملات.
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم ارتفع الدولار . مقابل اليورو، مع تراجع اليورو / دولار بنسبة 0.22٪ ليسجل 1.3271.
وقلت الرغبة في المخاطرة في الولايات المتحدة بعد البيانات الصادرة يوم الاربعاء التي أظهرت أن طلبيات السلع المعمرة ارتفعت أقل من المتوقع في فبراير شباط الماضي، في حين أثرت تعليقات رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي على معنويات الدولار . الدولار.
وجد اليورو الدعم بعد ظهور تقرير يبين تراجع عدد العاطلين عن العمل في المانيا . . أكثر من المتوقع في مارس، اضافة الى انخفاض معدلات البطالة بنسبة 6.7٪.
ويتطلع المستثمرون إلى اجتماع .وزراء مالية منطقة اليورو يوم الجمعة وسط توقعات بأنها لن توافق توسيع صندوق الانقاذ . لمكافحة أزمة الديون في المنطقة.
وتراجع الدولار . مقابل الجنيه، مع ارتفاع الباوند / دولار بنسبة 0،11٪ ليسجل 1.5933.


وقال بنك انجلترا في وقت سابق ان الموافقات على القروض العقارية في المملكة المتحدة انخفض إلى أدنى مستوى له. في أكثر من ثمانية أشهر في فبراير، الى 48986 من 57899 بانخفاض عن الشهر السابق.
وأظهر تقرير منفصل أن أسعار المنازل في بريطانيا سجلت أكبر انخفاض شهري في أكثر من عامين من هذا الشهر.
وتراجع الدولار مقابل الين الياباني لكنه ارتفع أعلى مقابل الفرنك السويسري، مع تراجع الدولار/ الين بنسبة . 0.64٪ ليسجل 82.36 وارتفع الدولار / فرنك . بنسبة 0.19٪ ليسجل 0.9067.
في غضون ذلك، أظهرت بيانات رسمية أن مبيعات التجزئة في اليابان ارتفعت أكثر من المتوقع في فبراير شباط الماضي، بنسبة 3.5٪ بعد زيادة 1.8٪ في الشهر السابق.
في مكان آخر،ارتفع الدولار . أمام نظرائه الكندي والاسترالي والنيوزيلندي، مع ارتفاع الدولار / كندي بنسبة 0.15٪ ليسجل 0.9997 وتراجع الدولار الاسترالي / دولار بنسبة 0.33٪ ليسجل 1.0353 وتراجع النيوزيلندي / دولار بنسبة 0.08٪ ليسجل 0.8160.
وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.07٪ ليسجل 79.35.
في وقت لاحق من نفس اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية بشأن مطالبات البطالة والبيانات النهائية عن الناتج الإجمالي المحلي في الربع الرابع. كما سيقوم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي بالحديث.