الأربعاء، أبريل 25، 2012

النتائج الإيجابية لأرباح الشركات تصعد بالبورصة الأمريكية



استهلت بورصات وول ستريت تعاملات اليوم الاربعاء على صعود مدعومة بنتائج ارباح الشركات الايجابية وذلك بعد اعلان شركة آبل عن تحقيق ارباح تجاوزت التوقعات فى الاسواق مما عزز التفاؤل ودفع بتلاشى الضغوط البيعية التى ظلت خلال الفترة الماضية.
وقفز مؤشر "داو جونز الصناعى الى 13040 نقطة كما صعد مؤشر ستاندرد آند بوورز500  الى 1387 نقطة, وناسداك الى 2704 نقطة.

الخام الامريكي يغلق مرتفعا بعد تعاملات متذبذبة

 أغلقت العقود الآجلة للخام الامريكي مرتفعة يوم الاربعاء بعد تعاملات متذبذبة وتلقت دعما في أواخر الجلسة من ارتفاع الأسهم الأمريكية وتأكيد البنك المركزي الامريكي على نيته لابقاء أسعار الفائدة منخفضة.
واستفادت أسعار الخام أيضا من بيانات أمريكية أظهرت انخفاض مخزونات المشتقات النفطية وهو ما أبطل تأثير ارتفاع مخزونات الخام.
وارتفع الخام الامريكي الخفيف 57 سنتا أو 0.55 بالمئة ليسجل 104.12 دولار للبرميل عند التسوية بعد تعاملات تراوحت بين 103.11 و104.57 دولار."رويترز

البنك الفدرالي الأمريكي يبقي على سياساته النقدية دون تغيير .. وترقب لقيام الفدرالي بتعديل توقعات النمو إيجابياً


أنهى أعضاء اللجنة الفدرالية المفتوحة اجتماعهم الذي دام ليومين اثنين لمباحثة قرار أسعار الفائدة، حيث أن التوقعات كانت تشير أن أسعار الفائدة ستبقى على ما هي عليه، وهذا ما جاء فعلاً في قرارهم، حيث تلاقى قرارهم مع التوقعات ليبقوا أسعار الفائدة بين 0.0 – 0.25%، في حين تترقب الأسواق صدور توقعات اللجنة الفدرالية المفتوحة للنمو والتضخم والبطالة بعد قليل، حيث من المتوقع أن يقوم الفدرالي برفع سقف توقعاته لنمو الاقتصاد الأمريكي.
هذا وقد أكد البنك الفدرالي الأمريكي في البيان الصادر على هامش القرار على أن الاقتصاد الأمريكي يواصل التوسع بطريقة معتدلة، في حين أكد البنك الفدرالي مجدداً على أن سوق العمل أو قطاع العمل تحسن بشكل جيد في الفترة الأخيرة، إلا أنه أشار مجدداً إلى أن معدلات البطالة لا تزال مرتفعة على الرغم من انخفاضها مؤخراً إلى 8.2%.
كما أشار البيان الذي صدر إلى جانب القرار إلى أن مستويات إنفاق الشركات والأفراد ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، في حين أكد الفدرالي مجدداً على أن الأنشطة في قطاع المنازل لا تزال ضمن "المستويات الضعيفة"، بل وتقبع ضمن مستويات مخيبة للآمال.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن معدلات التضخم ارتفعت بشكل أو بآخر في الآونة الأخيرة إثر ارتفاع أسعار الطاقة، مؤكداً على أن هذا الارتفاع سيكون مؤقتاً، في حين أشار الفدرالي إلى أن النظرة المستقبلية للتضخم لا تزال مستقرة، الأمر الذي سيمكن الفدرالي من الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير عند مستوياتها المتدنية التاريخية الحالية بين 0.00 و 0.25 بالمئة حتى أواخر العام 2014.
وفي ما يتعلق بالنمو فقد أكد الفدرالي على أن مستويات النمو ستبقى ضمن خانة الاعتدال في الفترة المقبلة، على أن تبدأ بالتحسن والارتفاع عقب ذلك، وبشكل تدريجي، ومن ناحية أخرى تطرّق الفدرالي الأمريكي إلى أن أسعار السلع الأساسية شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في الفترة الماضية، الأمر الذي قد يضع ضغوطات على الأسعار الإجمالية مشكلة تهديدات تضخمية مرحلة.
هذا مع الأخذ بعين الاعتبار أن الفدرالي الأمريكي أكد بأنه سيبقي على عملية إعادة التوازن لمحفظة حيازة البنك الفدرالي الأمريكي من السندات، في صالح السندات طويلة الأجل، مع الإشارة إلى أن الأسواق تترقب في الوقت الحالي صدور توقعات البنك الفدرالي الأمريكي حيال مستويات النمو والتضخم والبطالة للأعوام الثلاثة المقبلة، في حين سيلي ذلك مؤتمراً صحفياً لرئيس البنك الفدرالي الأمريكي بن برنانكي، يقرأ فيه تلك التوقعات ويستقبل أسئلة الصحافيين.
وبالحديث عن الأسواق، وفي تمام الساعة 12:59 بعد الظهر بتوقيت نيويورك، سجل مؤشر داو جونز الصناعي ارتفاعاً بمقدار 63.54 نقطة أو 0.49% ليصل إلى مستويات 13065.10 نقطة، بينما ارتفع مؤشر S&P 500 في نفس الوقت ليصل إلى مستويات 1387.35 نقطة اي مرتفعاً بمقدار 15.38 نقطة أو 1.12%، وأخيرا ارتفع مؤشر النازداك بمقدار 59.03 نقطة أو 1.99% ليصل إلى مستويات 3020.63 نقطة..."ecpulse

تراجع طلبات البضائع المعمرة الأمريكية يفوق التوقعات وسط ترقب أسواق المال العالمية لاجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة...


لا زلنا عزيزي القارئ في ظلال موسم كشف الشركات الأمريكية العملاقة الذي يعد في مجمله إيجابي و يشير لانتعاش أنشطة الأعمال التجارية دخل أكبر اقتصاد في العالم الشيء الذي دعم نتائج الشركات الأمريكية العملاقة خلال الربع الأول من العام الجاري علي الرغم من ضعف الطلب العالمي مع تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية و تباطؤ وتيرة نمو ثاني أكبر اقتصاد في العالم.
قبيل جلسة اليوم الأربعاء التي ستشهد العديد من التطورات و البيانات الاقتصادية الهامة هناك حالة من الترقب و الحذر في أسواق المال العالمية و ذلك قبيل اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة و التي ستعلن اليوم عن توقعات صانعي السياسة النقدية لدي البنك الفدرالي تجاه مستويات النمو و التضخم بالإضافة لمعدلات البطالة التي تعد حالياً الشغل الشاغل لهم.
تلك التوقعات الهامة و التي ستوضح نظرة صانعي السياسة تجاه مستقبل تعافي أكبر اقتصاد في العالم من جراء أسوء أزمة مالية عالمية منذ الكساد العظيم، ستأتي اليوم عقب إعلان اللجنة عن قرارها تجاه أسعار الفائدة و الذي من المتوقع أن يأتي بتثبيتها عند مستوياتها المنخفضة الحالية ما بين الثبات عند مستويات الصفر و نسبة 0.25%.
نوه السيد برناكي رئيس بنك الاتحاد الفدرالي الأمريكي مراراً و تكرار لكون البنك سيبقي علي أسعار الفائدة عند مستوياتها المنخفضة الحالية حتى أواخر عام 2014 لدعم تعافي الاقتصاد الأمريكي، كما أشار لكون خيار تفعيل المزيد من سياسات التخفيف الكمي "لا يزال علي الطاولة" و ذلك في ظل استمرار ضعف قطاع العمالة الأمريكية و الاقتصاد الأمريكي بشكل عام.
الجدير بالذكر أن معدلات البطالة الأمريكية قد تراجعت خلال شهر آذار الماضي لنسبة 8.2%، إلا أن هدوء معدلات التوظيف خلال الشهر ذاته سيجعل صانعي السياسة النقدية ترقب عن كثب أخر التطورات الاقتصادية و الاستمرار في نهج السياسات النقدية المتكيفة للغاية لدعم تعافي أكبر اقتصاد في العالم من جراء أسوء أزمة مالية عالمية، خاصة و معدلات البطالة الأمريكية لا تزال عند أعلى مستوياتها منذ نحو ربع قرن.
علماً بأن الضغوط التضخمية المؤقتة و الناتجة من ارتفاع أسعار النفط الخام خلال الآونة الأخيرة في ظل المناوشات و التطورات السياسية بين الغرب و إيران، قد تعيق بشكل كبير أقدام صانعي السياسة النقدية لدي الفدرالي الأمريكي علي اتخاذ المزيد من سياسات التخفيف الكمي التي ستشعل الضغوط التضخمية و تضع قيمة العملة مما قد يزيد من احتمالية انتكاسة الاقتصاد الأمريكية علي عكس المرجو له.
قبيل تلك البيانات و التوقعات الهامة من قبل الفدرالي الأمريكي شهدنا اليوم في مطلع جلسة السوق الأمريكي و في تمام الساعة 08:30 صباحاً بتوقيت نيويورك تقارير وزارة التجارة الأمريكية تجاه طلبات البضائع المعمرة لشهر آذار/مارس و التي أظهر تراجعاً بنسبة 4.2% مقارنة بارتفاعها بنسبة 1.9% في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير، لتوصح بذلك أدني مستوي لها منذ مطلع عام 2009.
أما عن طلبات البضائع المعمرة عدا المواصلات خلال الشهر ذاته فقد أظهرت تراجعاً بنسبة -1.1% مقارنة بنسبة 1.9% في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير، الجدير بالذكر أن تراجع أوامر الطلب علي الطائرات من قبل شركة بوينج العملاقة خلال شهر آذار/مارس الماضي يعد من ضمن العوامل الهامة في تراجع طلبات البضائع المعمرة اليوم، حيث تراجعت أوامر الطلب لنحو 53 طائرة مقارنة بنحو 237 طلب في شهر شباط/فبراير الماضي.
هذا و قد أوضحت التقارير الفرعية تراجع مبيعات البضائع الرأسمالية بنسبة -8.9% مقارنة بارتفاعها بنسبة 1.8% في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير، و ذلك مع تراجع مبيعات البضائع الرأسمالية غير العسكرية بنسبة 10.5% مقارنة بارتفاعها بنسبة 1.0%، و بخلاق الطائرات فقد تراجعت مبيعات البضائع الرأسمالية مثل الحاسوب الآلي و المحركات و معدلات الاتصالات بنسبة 0.8% خلال شهر آذار/ مارس مقارنة بارتفاعها بنسبة 2.8% خلال شباط/فبراير الماضي.
علي الصعيد الأخر أظهرت التقرير اليوم تباطؤ نمو مبيعات السيارات داخل أراضي الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر آذار الماضي، حيث ارتفعت بنسبة 0.3% مقارنة بارتفاعها بنسبة 1.3%، أما عن مبيعات الحاسوب الآلي و الأجهزة الالكترونية فقد تراجعت بنسبة 2.4% مقارنة بارتفاعها بنسبة 0.8% في شهر شباط/فبراير الماضي، في حين ارتفعت مبيعات الأجهزة الكهربائية بنسبة 2.1% مقارنة بتراجعها بنسبة 1.0%.
الجدير بالذكر أن مبيعات السيارات قد بلغت أعلي معدلاتها منذ نحو أربعة أعوام خلال الربع السابق، الشيء الذي لا يزال يدعم الإنتاج الصناعي و صناعات التحويلية لأكبر دولة صناعية في العالم، إلا أن هدوء وتيرة التعافي الذي بات واضحة في ختام الربع الأول من العام الجاري قد أنعكس بشكل سلبي علي مستويات الطلب التي تقود مسيرات التعافي، خاصة و أن الإنفاق الاستهلاكي يمثل نحو ثلثي أكبر اقتصاد في العالم.
أشار الفدرالي الأمريكي خلال الشهر الجاري من خلال تقرير الكتاب بيج إلي مكاسب التي تحققت في مجال صناعية السيارات و صناعات التكنولوجيا المتطورة، معرباً عن تفاؤله تجاه آفاق النمو علي المدى القريب، و ذلك علي الرغم من كون هناك قلق نسبي تجاه ارتفاع أسعار النفط."ecpulse

الأسواق تنتظر قرار الفائدة الأمريكي وتوقعات الفدرالي الجديدة بابتسامة واضحة


شهدت طلبات البضائع المعمرة انخفاضاً كبيراً خلال شهر آذار/ مارس وبأسوأ من التوقعات لتنخفض إلى أدنى مستوى لها منذ أكثر من ثلاث أعوام، وهذا ما أثر على تداولات المستثمرين فور صدور الأخبار، حيث أن العملات ذات العائد المرتفع قلّصت بعضاً من أرباحها التي حققتها خلال بداية الجلسة الأوروبية ووصولاً إلى الجلسة الأمريكية، ولكن يبقى التركيز الأكبر موجه نحو قرار الفائدة الأمريكي الذي سيصدر في وقت لاحق اليوم إلى جانب توقعات النمو والتضخم والبطالة الجديدة من قبل الفدرالي الأمريكي.
وبالنظر إلى سوق العملات من ناحية فنيّة، وبالحديث عن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فقد تمكن من اختبار مستويات المقاومة الرئيسية حول 1.3220 دولار والمتوسط المتحرك لـ 50 يوم ليتراجع عنها بشكل طفيف، وفي الوقت نفسه كان هناك احتمالية هبوط على مؤشر الستوكاستك، وبالتالي فإن الثبات دون 1.3180 دولار قد يدفع الزوج للعودة إلى سيناريو الهبوط من جديد، ولكن في حال الثبات فوق 1.3220 دولار قد يؤكد المسار الصاعد من الناحية الأخرى وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.
أما بالحديث عن زوج الجنيه الاسترليني أمام الدولار الأمريكي، فقد تمكن من المحافظة على صلابته بشكل نسبي، على الرغم من التقرير المفاجئ الصادر اليوم والذي أظهر بأن الاقتصاد الملكي البريطاني وقع في دائرة ركود مزدوج بعد أن سجل انكماش بنسبة 0.2% خلال الربع الأول من هذا العام، واضعين بعين الاعتبار بأنه على ما يبدو وأن الأسواق تبقى متفائلة لما سيأتي اليوم عن قرار الفائدة الأمريكي وما سيعلن عنه الفدرالي على هامش القرار، لذلك لا يزال الاتجاه الصاعد للزوج قائماً، حيث أن مناطق 1.6000- 1.6060 دولار تبقى مستويات دعم رئيسية، ولكن يجب الثبات فوق 1.6165 دولار ليؤكد المسار ويدفع الزوج نحو 1.6300 دولار.
وبالوصول إلى زوج الدولار الأمريكي أمام الين الياباني، فقد واصل تقلّبه اليوم ولكنه أظهر تحيّزاً سلبياً على مدى القصير، ولكن مع ذلك لا نزال نرى بأن مناطق 80.00- 80.50 ين هي مناطق دعم رئيسية، في حين أن أي اختراق لمقاومة القناه الهابطة قد يعيد للزوج المسار الصاعد ليجه على المدى الطويل نحو 82.50 ين وم ثم 83.20 ين.
وبخصوص الذهب، فقد تداول ضمن نطاقات ضيقة بين 1630.00 دولار و حتى 1650.00 دولار للأونصة، لكن وجد الذهب دعماً جيّداً في متوسط القناه الهابطة، وبالتالي فإننا نتوقع إعادة اختبار للجانب السلبي من القناه حو 1665.00 دولار، ولكن من الجانب الآخر الثبات دون 1625.00 دولار قد يدفع الزوج نحو الهبوط إلى 1600.00 دولار للأونصة الواحدة.

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية


صدر اليوم التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية ليظهر ارتفاعاً في مخزونات النفط الخام بقيمة 4.0 مليون برميل، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت ارتفاعاً بقيمة 3.9 مليون برميل، وبأعلى من التوقعات التي بلغت ارتفاعاً بقيمة 2.8 مليون برميل.
وبهذا فقد أصبحت مخزونات النفط الخام عند 373.0 مليون برميل وهكذا تكون القيمة أعلى من المدى المتوسط لهذا الوقت من العام. وقد انخفضت مخزونات وقود المحركات بقيمة 2.2 مليون برميل الأسبوع الماضي ولا تزال أعلى من المدى المتوسط، وبالإضافة إلى مخزونات المشتقات المقطرة التي تشمل وقود التدفئة فقد انخفضت بقيمة 3.1 مليون برميل لتصبح ضمن المدى المتوسط لهذا الوقت من العام.

تراجع طلبات البضائع المعمرة الأمريكية يفوق التوقعات



صدر عن الاقتصاد الأمريكي قراءة طلبات البضائع المعمرة لشهر آذار/مارس بنسبة -4.2% مقارنة بنسبة 1.9% و التي عدلت من نسبة 2.2% في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير، و بذلك تعد القراءة الحالية أقل من توقعات المحللين التي أشارت لنسبة -1.7%.
أما عن قراءة طلبات البضائع المعمرة عدا المواصلات لشهر آذار/مارس فقد جاءت بنسبة -1.1% مقارنة بنسبة 1.9% و التي عدلت من نسبة 1.6% في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير، و بذلك تعد القراءة الحالية أيضا أسوء من توقعات المحللين التي أشارت لنسبة 0.5%.

بيانات النمو البريطانية تخذل الجنيه


لا تزال الأسواق المالية تترقب قرار الفائدة من البنك الفدرالي و هذا ما سبب التخبط في أسواق العملات خاصة بعد انكماش الناتج المحلي الإجمالي في الأراضي الملكية خلال الثلاثة أشهر الأول من العام الجاري بوتيرة مضادة للتوقعات، و هذا ما يدعم التوقعات بقيام البنك المركزي البريطاني بضخ مزيد من السيولة في الأسواق لدعم مستويات النمو، و هذا ما ينطبق على الفدرالي الذي يرى الجميع بأنه سوف قيام بجولة ثالثة من التخفيف الكمي.

استقر الدولار الأمريكي حول أدنى مستويات منذ أسبوعيين مع ترقب المستثمرين لقرار الفائدة المرجعي الذي من المتوقع أن يبقى عند 0.0-0.25% ، و العيون مسلطة على المؤتمر الصحفي لمحافظ البنك الفدرالي بن برنانكاي الذي سيقدم فيها التوقعات المستقبلية للنمو خلال الفترة المقبلة، و يرى العديدين بأن البنك سوف يلمح لجولة ثالثة من التخفيف الكمي خاصة مع الأداء الغير مرضي لسوق العمل و الذي من المتوقع أن يعرقل مسيرة الانتعاش الاقتصادي، و المستثمرين اليوم على موعد مع طلبات البضائع المعمرة خلال الشهر الماضي و التي من المتوقع أن يظهر تراجعا حاد مع انخفاض مستويات الانفاق الاستهلاكي للأفراد ، يتداول مؤشر الدولار الأمريكي حاليا حول 79.16 و سجل الأعلى عند 79.26 و الأدنى عند 79.04.

استقر اليورو مقابل الدولار الأمريكي النهوض بعد أن صرح محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي بأنه لا إشارة بأ، البنك المركزي سوف يوقف الدعم للبنوك و الحكومات الأوروبية و لكنها في الوقت نفسه أكد بأنه ليس بالوقت المناسب توسيع نطاق السياسات الميسرة من البنك.
، و أن هذا الارتفاع في اليورو بعد المزاد الالماني لبيع السندات ذات أمد استحقاقا ثلاثين عاما ، الذي شهد طلبا قويا مع ميل المستثمرين لشراء الآذونات الألمانية كملاذ أمان وسط تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية، و المخاوف من انتشار المضلة إلى اقتصاديات اوروبية عملاقة مثل اسبانيا و ايطاليا، بالإضافة للمخاوف على مستقبل الانتعاش الاقتصادي الأوروبي، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,3219 و سجل الأعلى عند 1,3235 و الأدنى عند 1,3184.

انحدر الجنيه الاسترليني  مقابل الدولار الأمريكي  بعد أن أشارت بيانات النمو البريطانية اليوم لانكماش الاقتصاد خلال الربع الأول من العام الجاري بوتيرة أسوا من التوقعات، إلا أنها أفضل من الربع الأخير من العام الماضي، أن الانكماش في وتيرة النمو نتيجة مباشرة للسياسات التقشفية التي أقرتها الحكومة الائتلافية، وهذا ما يزيد الضغوط على حكومة الرئيس البريطاني ديفيد كاميرون، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,6106 سجل الأعلى عند 1,6170 و الأدنى عند 1,6080.

هبط الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني صباح اليوم أمام سلة العملات الأجنبية الأساسية 16 بعد الإشارات من البنك المركزي الياباني لاحتمالية ضخ مزيد من السيولة النقدية لدعم مسيرة الانتعاش الاقتصادي في البلاد، و يتداول الزوج حاليا حول  أدنى حول مستويات 81.22 و سجل الأعلى عند 81.55 و الأدنى عند 81.05.."fxnewstoday.ae

الدولار الأمريكي يهبط مع التوقعات بجولة ثالثة من التخفيف الكمي



انخفض الدولار الأمريكي مسجلا أدنى مستويات منذ أسبوعيين مع ترقب المستثمرين لقرار الفائدة المرجعي الذي من المتوقع أن يبقى عند 0.0-0.25% ، و العيون مسلطة على المؤتمر الصحفي لمحافظ البنك الفدرالي بن برنانكاي الذي سيقدم فيها التوقعات المستقبلية للنمو خلال الفترة المقبلة، و يرى العديدين بأن البنك سوف يلمح لجولة ثالثة من التخفيف الكمي خاصة مع الأداء الغير مرضي لسوق العمل و الذي من المتوقع أن يعرقل مسيرة الانتعاش الاقتصادي، و المستثمرين اليوم على موعد مع طلبات البضائع المعمرة خلال الشهر الماضي و التي من المتوقع أن يظهر تراجعا حاد مع انخفاض مستويات الانفاق الاستهلاكي للأفراد ، يتداول مؤشر الدولار الأمريكي حاليا حول 79.16 و سجل الأعلى عند 79.26 و الأدنى عند 79.26.


يحاول اليورو مقابل الدولار الأمريكي النهوض مقلصا من الخسائر التي سجلها مع تجدد المخاوف بشأن اسبانيا والتي أثارت الشكوك بأنها قد تلجأ إلى طلب الدعم كما فعلت من قبلها كل من اليونان والبرتغال وإيرلندا خلال الفترة الماضية، و أن هذا الارتفاع في اليورو قبل ساعات قليلة من المزاد الالماني لبيع السندات ذات أمد استحقاقا ثلاثين عاما ، و يتوقع أن يشهد المزاد الألماني طلبا قويا مع ميل المستثمرين لشراء الآذونات الألمانية كملاذ أمان وسط تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية، و المخاوف من انتشار المضلة إلى اقتصاديات اوروبية عملاقة مثل اسبانيا و ايطاليا، بالإضافة للمخاوف على مستقبل الانتعاش الاقتصادي الأوروبي، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,3219 و سجل الأعلى عند 1,3219 و الأدنى عند 1,3184.

ارتفع الجنيه الاسترليني  مقابل الدولار الأمريكي  قبل الإعلان عن بيانات النمو خلال الربع الأول و يتوقع أن تسجل القراءة المتقدمة للناتج المحلي الإجمالي نموا بنسبة 0.1% مقارنة بالانكماش خلال الربع الرابع بنسبة 0.3%، و على المستوى السنوي يتوقع أن ينمو الاقتصاد بنسبة 0.3% من 0.5%، إذ بدأ أداء الاقتصاد البريطاني بالتحسن خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2012 ، إذ رأينا بأن قطاع الصناعة و الخدمات بالإضاقة للبناء قد حققوا نموا ملحوظا متحديا قيام الحكومة في إقرار سياسات تقشفية صارمة لتخفيض العجز في الميزانية العامة، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,6146 سجل الأعلى عند 1,6170 و الأدنى عند 1,6129.

ارتفع الين الياباني صباح اليوم أمام سلة العملات الأجنبية الأساسية 16 بعد الإشارات من البنك المركزي الياباني لاحتمالية ضخ مزيد من السيولة النقدية لدعم مسيرة الانتعاش الاقتصادي في البلاد، و يتداول الزوج حاليا حول  أدنى حول مستويات 81.36 و سجل الأعلى عند 81.55 و الأدنى عند 81.25."fxnewstoday.ae